المجلس الإقليمي لوادي الذهب يختتم دورته العادية لشهر يونيو بالمصادقة على جميع النقط المدرجة في جدول اعماله

إختتم اليوم الإثنين المجلس الإقليمي لوادي الذهب، أشغال دورته العادية لشهر يونيو بالمصادقة على جميع النقط المدرجة في جدول أعماله.

وبعد عرض قدمه “محمد سالم حمية” رئيس المجلس حول الأنشطة في الفترة ما بين دورة يناير الماضي ودورة يونيو 2024، وعرض حول المشاريع التي يشرف عليها المجلس الاقليمي لوادي الذهب تم تقديم جدول الاعمال الذي تضمن 11 نقطة تم التصويت عليها جميعا بالاجماع.

 

وتضمن جدول أعمال المجلس الإقليمي لوادي الذهب:

النقطة الأولى: عرض برنامج الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد، وذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب.

النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي.

النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على إعادة تخصيص إعتمادات بميزانية التجهيز للسنة المالية 2024

النقطة الرابعة: الدراسة والتصويت على مشروع تعديل إتفاقية الشراكة بين المجلس الإقليمي لوادي الذهب ومكتب التكوين المهني بجهة الداخلة وادي الذهب من أجل بناء ملعب متعدد الرياضات بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بالداخلة.

النقطة الخامسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل بناء وتجهيز فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير بمدينة الداخلة.

النقطة السادسة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وولاية جهة الداخلة وادي الذهب والمجلس الاقليمي لوادي الذهب وجماعة الداخلة، تتعلق بإحداث وتأهيل المرافق الرياضية بمدينة الداخلة.

النقطة السابعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب والمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة الداخلة وادي الذهب وجمعية طيبة للإعمال الاجتماعية، تتعلق بتفويت وتسيير مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب.

النقطة الثامنة: الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لوادي الذهب وشركة التنمية المحلية Dakhla » aménagement من أجل تنفيذ برنامج التأهيل الحضري لمدينة الداخلة والمراكز الصاعدة.

 

النقطة التاسعة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب وجمعية “لاصك للتنمية والمحافظة على الفرشة المائية والمراعي” من أجل تسيير الثقب المائي “عظم الحجرة”.

 

 

النقطة العاشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب وولاية جهة الداخلة وادي الذهب والمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب وجماعة الداخلة وجمعية “خليج الداخلة للتنمية الاجتماعية”، تتعلق بتعزيز النقل في اتجاه المدينة الجامعية.

 

النقطة الحادية عشرة: الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس إقليم وادي الذهب، وجمعية نادي الداخلة للكرة الحديدية من أجل تهيئة وتسيير فضاء الممارسة رياضة الكرة الحديديةب ملعب المسيرة 1 بمدينة الداخلة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...