بسبب الخروقات الغير قانونية..جمعية الداخلة للنقل واللوجيستيك تنظم لقاء تواصلي لمهنيي و ارباب شاحنات نقل الاسماك صنف “س”
مُراسلة
أعلنت جمعية الداخلة للنقل و اللوجيستيك عبر مراسلة توصلت الجريدة بنسخة منها عن عزمها تنظيم لقاء تواصلي لمهنيي و ارباب الشاحنات صنف “س” يوم الجمعة الموافق ل18/10/2024 بقاعة الاجتماعات بغرفة التجارة و الخدمات.
وأضافت الجمعية أن هذا الإجتماع يأتي في إطار مساهمة الجمعية في الإستماع لأراء المهنيين و البحث عن حلول للمشاكل التي بات القطاع يتخبط فيها و الخروقات الغير قانونية للكثير من المتطفلين على القطاع.
يُذكر أن قطاع نقل الأسماك من مدينة الداخلة صوب المدن الأخرى يعيش منذ مدة الكثير من المشاكل و الاكراهات و الخروقات غير القانونية.


