أكدت مصادر عليمة صباح اليوم الجمعة، تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا بجهة الداخلة وادي الذهب.
وأفادت ذات المصادر أن الإصابات الخمسة تعود لوافدين على مدينة الداخلة كانو مسافرين على متن شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” قبل يومين، فضلا عن حالتين إثنتين من مخالطي حالة سابقة وكانتا تخضعان للحجر الصحي، ووافد على المدينة برا، حيث ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا بعد تحاليل مخبرية موجبة .
هذا لترتفع الحصيلة الوبائية بالجهة إلى 58 حالة منذ بداية الجائحة في حين تماثلت منها 18 حالة للشفاء .


