تعرضت قنصلية المملكة المغربية بمدينة ڤالينسيا الإسبانية صباح اليوم الأحد لإعتداء من طرف مناصرين لجبهة البوليساريو كانو ينظمون وقفة أمام مبنى القنصلية.
و قام هؤلاء الأشخاص بالصعود إلى أعلى مبنى القنصلية و خلع العلم المغربي و رفع علم البوليساريو في مكانه.
و عبر مجموعة من المواطنين عن غضبهم بعد هذا الإعتداء السافر على قنصلية بلدهم متسائلين عن أسباب غياب رجال الأمن الإسباني لوضع حد لهذا النوع من التصرفات الطائشة.


