مناصرين للبوليساريو يخلعون العلم المغربي من فوق قنصلية المملكة بڤالينسيا الإسبانية

تعرضت قنصلية المملكة المغربية بمدينة ڤالينسيا الإسبانية صباح اليوم الأحد لإعتداء من طرف مناصرين لجبهة البوليساريو كانو ينظمون وقفة أمام مبنى القنصلية.

 

و قام هؤلاء الأشخاص بالصعود إلى أعلى مبنى القنصلية و خلع العلم المغربي و رفع علم البوليساريو في مكانه.

 

و عبر مجموعة من المواطنين عن غضبهم بعد هذا الإعتداء السافر على قنصلية بلدهم متسائلين عن أسباب غياب رجال الأمن الإسباني لوضع حد لهذا النوع من التصرفات الطائشة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...