أفاد مراسل الداخلة تيڤي من معبر الݣرݣرات صباح اليوم بأن حركة المرور عادت بشكل عادي و طبيعي مؤكدا أن الشاحنات التجارية تمر من المعبر بشكل طبيعي.
و أضاف مراسلنا بأن وحدات من الجيش المغربي متواجدة على طول إمتداد الطريق الرابطة بين الحدود المغربية و الموريتانية و تسيطر على المنطقة بالكامل بالإضافة الى سيارات بعثة المينورسو.
و ذكر مراسل الداخلة تيڤي بأن عامل إقليم أوسرد قام صبيحة اليوم بزيارة المعبر و الوقوف بشكل شخصي على الأوضاع بالمعبر.


