شبيبة الأحرار بالداخلة…الراغب حرمة الله يُعطي إنطلاقة النسخة الأولى من مُسابقة حفظ و تجويد القرآن الكريم

أعطى مساء اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 الموافق ل 15 رمضان 1445 بدار الشباب 20 غشت السيد “الراغب حرمة الله” رئيس المنظمة الجهوي للشبيبة التجمعية بالداخلة إنطلاقة النسخة الأولى من مُسابقة حفظ و تجويد القرآن الكريم تحت شعار “القرآن الكريم ربيع قلوبنا و محمد صل الله عليه و سلم قُدوتنا”.

 

 

 

 

و حضر أشغال الحفل كل من السيد “دداه المكي” المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار بأوسرد و السيد “الغيلاني مشنان” المنسق الإقليمي للحزب بوادي الذهب و السيد “بثينة تيگما” رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة و عدد من أباء و أولياء المشاركين بالمسابقة و أعضاء لجنة التحكيم و مناضلي و مناضلات الشبيبة التجمعية.

 

 

 

 

 

وفي ذات الصدد، قال السيد ” الراغب حرمة الله” رئيس المنظمة في تصريح له ، أن المسابقة تأتي  تجسيدا عمليا لما يوليه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله من اهتمام ورعاية للشأن الديني في المغرب  وحرصه على تقديم العون والدعم لحفظة القرآن الكريم.

 

 

 

حيث عرفت إنخراط 66 مشارك و مشاركة يمثلون عدد من المؤسسات التعليمية بالجهة.

 

 

 

 

 

وأضاف “الراغب حرمة الله” أن الشبيبة التجمعية بالداخلة تهدف من خلال تنظيم النسخة الأولى من مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم إلى غرس حب القرآن الكريم وتقديسه وتعظيمه في نفوس الناشئة بالإضافة الى تشجيع المدارس على تنظيم مسابقات داخلية في حفظ القرآن الكريم وتجويده و الحث على حفظ كتاب الله تعالى.

 

 

 

 

كما ستساهم هذه المسابقة الدينية في تنمية روح التنافس بين المشاركين في المسابقة و اكتشاف الأصوات الحسنة في تلاوة القرآن الكريم وتشجيعها و تأكيد على ترسيخ القيم الإسلامية، وأهمية دورها في الحياة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...