أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة تسجيل 171 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة الماضية بجهة الداخلة وادي الذهب .
وأفادت مصادر متطابقة أن هذه الحالات المؤكدة التي تم تشخيصها رصدها في إطار منظومة تدبير الكشف المبكر وتتبع المخالطين بجهة الداخلة وادي الذهب و يتعلق الامر بوحدات صناعية و مخالطين لهم بالإضافة لمهاجرين أفارقة .
وبهذا يرتفع مجموع الحالات التي تم رصدها بجهة الداخلة وادي الذهب إلى 766 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا مند ظهور الوباء، فيما لا تزال 482 حالة قيد الاستشفاء، تماثلت منها للشفاء 283 حالة شفاء تاما واستقر تعداد الوفايات في حالة واحدة .


