دينامية “الراغب حرمة الله” تسير بالداخلة إلى مراتب التنمية المتقدمة

تشهد مدينة الداخلة في الأونة الأخيرة تطورا تنمويا غير مسبوق،فمنذ جلوس المهندس الشاب الراغب حرمة الله على كرسي مسؤولية تسيير الشأن المحلي بالمجلس الجماعي للداخلة تغير الكثير و أصبحت الداخلة ورشا مفتوحا لعدد من المشاريع التنموية.

 

غيرة الراغب حرمة الله على مسبط رأسه جعلته شديد الحرص على تنزيل هذه الأوراش بالشكل المطلوب من لدن ساكنة الداخلة و بنوع يلامس تطلعاتها،و لعل توصياته للمقاولات المشرفة على إنجاز هذه المشاريع دليل على أن أهل مكة أدرى بشعابها و أن أبناء الداخلة في مراكز المسؤولية همهم الاول و الأخير أن تكون الداخلة مثالا يحتذى على كافة الأصعدة.

 

مواطنون عبروا ل”لداخلة تيڤي” عن إعجابهم بدينامية العمل التي يسير بها رئيس المجلس الجماعي للداخلة و تفاعله السريع و المستمر مع مطالب و شكايات الساكنة خاصة فيما يتعلق بخدمات القرب بالرغم من الإكراها التي تواجه الجماعة الا أنها لم تقف حاجزا أمام عزيمة المجلس بخدمة الساكنة و الوفاء بالإلتزمات و العهود.

 

الداخلة اليوم مُقبلة على العديد من المشاريع و التي ستشمل كافة أحياءها و تلبي رغبة الساكنة بدون إستثناء،و على رأسها مشاكل الإنارة العمومية و الصرف الصحي و الساحات و شبكة الماء الشروب،حيث تطمح جماعة الداخلة إلى حل هذه المشاكل في أقل مدة زمنية ممكنة بإعتبارها أولويات لدى المواطن.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...